منذ أصدرت أبل الاصدار السابع من نظام تشغيلها والكثير من المستخدمين يعاني من مشكلة تنشيط الجهاز بعد السوفتوير خصوصا إذا كان الجهاز مرتبط بحساب icloud .
الكثير من أجهزة الايفون بيعت كقطع غيار بسبب هذه المشكلة كما أن سيرفيرات Doulci لم تعد تعمل بعد الأن و لا توجد طريقة لإختراق الـiCloud .
الأن لذلك . فإن حل المشكلة يتطلب الأتصال بالدعم الفني لأبل الذي يتطلب معرفة تامة باللغة الانجليزية . لذلك يمكن الاستفادة من موقع
فمن خلال هذا الموقع تستطيع معرفة إذا ما كان الجهاز مرتبط بحساب اي كلاود أم لا من خلال إدخال رقم IMEI الخاص بالجهاز والذي يمكن الوصول إليه من خلال الإعدادات ثم حول أما إذا كان الجهاز مغلق برقم سري فسوف تجد الرقم علي الغطاء الخلفي للجهاز.